Search

فئات المنتجات
اتصل بنا

وتشو Jinmei شركة مجوهرات ، المحدودة
هاتف: + 86-774-3880376
فاكس: + 86-774-3886822
البريد الإلكتروني: jinmeijewelry@163.com
إضافة: C-26 ، الطابق 3 ، بناء الأحجار الكريمة ، لا ، 69 ، الطريق Xihuan ، مدينة ووتشو بمقاطعة قوانغشي ، الصين

توحيد المعايير السلعية تسريع اختراق الإنترنت في صناعة المجوهرات
Oct 16, 2018

مع النمو الاقتصادي السريع في السنوات الأخيرة ، وشفاء الاستهلاك المفرط للتوقف ، والطلب المتجدد الناتج عن تحسينات الاستهلاك ، أصبحت مؤسسة المجوهرات مؤسسة مربحة للغاية تجذب المشترين والعملاء. إن صعود طبقة الأثرياء ، "عصر الألفية" على المسرح الاستهلاكي ، ازدهار استهلاك الكهرباء للسيدات ، التبادل الديموغرافي باستخدام دعوة العملاء له ميل إلى أن يكون مختلفًا وشخصيًا ، مما يجلب مجالًا أكثر قيمة لهذه الصناعة. تماشيا مع "الحلقة الصينية عصابة دعوة العملاء للحصول على وملف تقييم توقعات تمويل المنافسة في السوق" التي أطلقت باستخدام معهد بحوث الصناعة المحتملين ، تجاوز إجمالي إيرادات تجارة التجزئة من صناعة خاتم الصين 60000000000 يوان في عام 2016 و 2017 ، والأميال المتوقع لتتجاوز 800 مليار يوان في عام 2021.


في الوقت نفسه ، تواجه مؤسسة المجوهرات الإمكانيات والمواقف الصعبة. وفي الوقت الذي ترحب فيه بالمرحلة التالية من النمو ، أصبح "كعب أخيل" في هذه الصناعة أكثر تميزًا على نحو متزايد ، مما أدى إلى تقييد التطور السريع والتطور المماثل لصناعة المجوهرات إلى حد ما. تمشيا مع "4 التطورات في المستقبل تحسين مؤسسة المجوهرات" صدر عن طريق puhua في أغسطس هذا العام ، والأداء العام الفريد لمشروع المجوهرات في هذه المرحلة هو: تأثير "المناعي" في سياق التكنولوجيا الصافية - خط تطور السوق كان بطيئا ، واستراتيجيات التداول التقليدية ومع ذلك السائدة. ولكن ، ما هو جوهر صناعة المجوهرات من خلال هذه المشكلة ، والطريقة التي تلف بها؟ في رد فعل على تلك الشكوك ، أجرينا مقابلات مع وانغ تشون شنغ ، مدير حلقات البلد واسعة الإشراف والتفتيش المرضي الأوسط ، تانغ هويمين ، خبير الحلقات الآسيوية الشهيرة ، وممارس كبير داخل شراء وبيع الأقراط وصناعة الهوية.


يتم حظر تطوير السوق على الخط داخل عصر الصافية ، وكيف يتم تثبيت "النظر"؟


في غضون السنوات العشر الماضية ، مع التطوير المستمر للشبكة ، قامت الشبكة بتعديل عميق للتحسينات المالية للصناعات العديدة. كانت منتجات وعروض الصناعات التي تمثلها الترددات المفرطة ، ورسوم منخفضة ، والتوحيد القياسي ، جميعها مفضلة من قبل الإنترنت ، مما أدى إلى تغييرات هدامة في نموذج العمل الأصيل. ومع ذلك ، قامت بعض الصناعات بتشكيل الصفات "المناعية" للشبكة لأسبابها الخاصة ، ولم يتم الآن "إصلاح" الميزة عن طريق الإنترنت. صناعة المجوهرات هي واحدة من الممثلين. فقد أعاقت خصائصها المنخفضة التردد والسعر المرتفع وغير المعيارية الزيادة في رسوم التحويل في هذا المشروع. على الرغم من حقيقة أن سوق مجوهرات الإنترنت قد بشرت بموجة من التطور داخل سنوات ما بعدها ، إلا أن الأميال أبعد ما تكون عن تغيير المجوهرات. التيار.


أشار تانغ هويمين ، خبير في الأقراط التايوانية ، إلى أن سوق تجارة المجوهرات عبر الإنترنت يتمتع بقدرة هائلة. ولكن ، بسبب المشاكل المتعلقة بالمنتجات الممتعة ، هناك عدد قليل من العملاء الذين لديهم شكوك حول الاستحواذ على منتجات مجوهرات الخط. نسبة عالية من منتجات المجوهرات عالية الجوهرة قد أعاقت الطريق. وبالمثل تنمية وازدهار سوق المجوهرات. ردا على هذا الاستعلام ، قال: "متطلبات الصناعة المفتوحة والواضحة هي المفتاح ، ويجب أن يستند إيمان المستهلك الذاتي داخل المؤسسة إلى متطلبات نظيفة".


وفي هذا الصدد ، يعتقد وانغ تشونشنغ ، مدير الحلقات الوطنية في الرقابة والتفتيش لطيفة ، أنه على الرغم من أن درجة اختبار أعمال فحص الجودة الوطنية تتعزز بشكل مستمر ، في مواجهة سوق المجوهرات المنزلية مع دوران سنوي واحد تقريبا ألف مليار ، فإن الكمية والتأمين موجودان. غير كافية. ومع ذلك ، يتكرر انتشار شهادات التفتيش في السوق ، ويصعب تمييز مجموعات التفتيش المزيفة وسجلات الشهادات المزورة. من الواضح أن الأميال يصعب تصديق معاملات غير مرئية على الإنترنت.


ومع ذلك ، مع تجديد الوكالات المشترية في مؤسسة الأقراط والتحسين المستمر لمبيعات التجارة الإلكترونية ، فإن السيناريو يتحول. على سبيل المثال ، اتخذت جينغدونغ وأنظمة بيع وشراء المجوهرات المختلفة عبر الإنترنت تدابير للتعاون مع شركات الاختبار الموثوقة لوضع متطلبات اختبار واضحة. إن التعاون المتعمق بين الممارسين في السوق ومنظمات فحص الجودة مكن مجوهرات السوق من تلبية احتياجات كل منتج مع إلقاء نظرة على الشهادات. عندما يشتري المستهلكون المجوهرات على المنصة ، فإنهم يرغبون في البحث عن المنتجات باستخدام شعار "التقييم الرائع" ، وهم قادرون على التحقق من الشهادات المشابهة للمنتجات في موقع كيو سي. وبالتالي ، فإن شعبية العملاء في سوق التجارة على شبكة الإنترنت تتعزز باستمرار ، ويتحول ضمان المنتج الكبير إلى أفضل من ذلك ، ويتم بناء علاقات ثقة جديدة باستمرار.


إن أسلوب الشباب والتوضيح واضح ، ويسرع الإنترنت من توحيد المجوهرات.


بغض النظر عن المشاكل الحديثة في تجارة منتجات المجوهرات ، لا يزال خبير الحلقات التايوانية tang huimin يؤمن إيمانا راسخا بأن سوق الإنترنت عبر الإنترنت لا يزال يمثل إمكانية التحسين المستقبلية لمشروع المجوهرات.


"مع خطوة التكنولوجيا الألفية خطوة أصبحت الزبون الأساسي ، فإن مؤسسة المجوهرات على استعداد لإدخال موجة من الشباب ، لأن هذا سيخضع لأنماط الاستهلاك التقليدية والمبادئ الجمالية تحولًا جذريًا". أعطى tang huimin مثالًا على هذا نقطة. وذكر أن الشباب يفكر في الأداء العام الرئيسي في السوق هو المنتجات الذهبية التي يمكن وزنها عن طريق الجرام وصعبة للغاية للتوحيد القياسي. يتم تغيير نسبة السوق الخاصة بهم عن طريق البضائع مثل الماس والذهب السليم الذي يمكن أن يكون أقل تعقيدا لتوحيد. المنتجات الذهبية التي يزيد وزنها عن 30 غراما تتطلب شحناً مفرطاً يبلغ 10 آلاف يوان ، حتى وإن كان وزن الماس الأخف وزناً ، والذهب المألوف ، والفضيات ، والسلع المختلفة بأسعار معقولة جداً ، كل يوم يرتدي والسلام مع طلب إضافي من الأصناف الذهبية ، مما يجعل تواتر الاستهلاك صعد بشكل ملحوظ إلى الأمام مدى توحيد المنتجات يحافظ على النمو.


سيؤدي فشل خاصية "حصانة الشبكة" إلى اختراق الإنترنت في صناعة المجوهرات. بالنسبة لصناعة الحلقات التقليدية ، فهي أيضًا إمكانية لتحسين كفاءة المؤسسة ، وتسريع دمج الأصول على الإنترنت أو غير المتصلة بالإنترنت ، أو حتى توسيع منطقة تطوير الصناعة بأكملها. كما ذكر وانغ تشونشنغ ، مدير الحلقة الوطنية للإشراف والتفتيش من الدرجة الأولى ، داخل المقابلة أنه خلال مرحلة ترقية الاستهلاك ، قد تتبادل فكرة شراء المستهلك. من مركز التسوق الجسدي إلى اتجاه مبيعات التجارة الإلكترونية ، قد يجلب سوق المجوهرات أيضًا درجة جديدة من التطور. وفي نفس الوقت ، للتأكد من أن المنتجات داخل سوق التداول عبر الإنترنت مرضية ، ولتزويدهم بمحاولة مصادقة وموثوقة ، يجب أن تكون نقطة اهتمام وكالات التفتيش الكبرى وممارسي الشركات.


في الوقت الحاضر ، لقد عبرت منصة التداول الهائل على نطاق واسع عن موقف واضح حول هذه الصعوبة ، وهي تستحق الإشارة بشكل خاص. هذا هو التعهد "التحالف kingjin" بدأت متبادلة باستخدام وكالة التفتيش غرامة jingdong السلطات المشتركة وتجار المجوهرات. من خلال إنشاء "تحالف kyoto" ، يقوم jd.com بالتخلص التدريجي من الحواجز التي تحول دون تحسين الصناعة ضمن درجة "net + jewelry" ، مما يوفر السلامة الكاملة لعملية توحيد اختبارات السلع.


"تحالف kyoto" + التجزئة غير محدود ، وطريقة التجارة الإلكترونية الكبيرة لكسر


بصفتها وكالة رائدة في مجال التجارة الإلكترونية المنزلية ، يلعب مركز جينغدونغ مراكز حرجة في نظام الإنترنت لصناعة مبيعات المجوهرات. في الاستطلاع السابق للعادات السلوكية للمشتري ، ذكر العديد من العملاء أنهم يعرفون "الأدوات الصغيرة التي تذهب إلى تاوباو لتحديد التكاليف المعقولة ، في حين أن الأشياء الثمينة تشتري سلاما من الأفكار في جينغ دونغ." جينغدونغ ، التي بدأت مع المنتجات الرقمية ، تصحح في سوق التجارة على شبكة الإنترنت من السلع القيمة ، وتبني منصة من المنفعة المتبادلة والمتبادلة تتفق مع التجار والمستهلكين.


لذلك ، في إطار تقنية صناعة البيع بالمبيعات عبر الإنترنت ، فإن استراتيجيات المواجهة المعتمدة من خلال موقع jd.com تمثل تمثيلاً مدهشًا. في عام 2018 ، أطلقت جينغ دونغ "خطة kyoto التحالف خطة ضمان كبير" ، مع مركز مراقبة المجوهرات والتفتيش في جميع أنحاء البلاد ، ومجلس الرقابة على مستوى البلد من الدرجة الأولى ومركز التفتيش ، وجامعة الصين من حلقات الجيولوجيا جرب منتصف ، بكين zhongdi وسط التقييم والمجوهرات ، وقوانغدونغ. وقعت 5 مجموعات تفتيش استثنائية الرئيسية للمجوهرات المحافظات والمعادن الثمينة تحاول الخروج وسط تسوية التعاون الاستراتيجي. من بينها ، والمراكز الوطنية للرقابة والتفتيش والمركز الوطني للرقابة والإشراف على مستوى الدولة من المجوهرات من الدرجة الأولى هي المتطلبات الوطنية للمجوهرات واليشم والمعادن الثمينة. يمكن للشهادات الصادرة عن تلك الشركات الموثوقة أن تضمن بنجاح منتجاتها ، وبكمية إيجابية ، تخلص من فوضى السوق. ويعتقد وانغ تشونشنغ ، مدير مركز مراقبة الجودة والتفتيش في جميع أنحاء البلاد ، أن مفهوم "المعتمدين الحقيقيين" يتم الترويج له عن طريق جينغ دونغ على أساس أن عام 2004 قد اكتسب شعبية العملاء. سعيها لضمان جودة المنتج ثابت مع نية وكالة التفتيش الوطنية مرضية. بدأ الجانبان في إلهام التعاون الاستراتيجي العميق.


لقد فهمت الأميال أن الخطة تطرح أيضًا منصة تتبع سلسلة zhizhi لمكافحة التزييف من سجلات jingdong الكبيرة وقسم تسلسل الخدمة الذكي كدعم فني. داخل المصير ، يمكن تحديد الجواهر التي ترتبط بـ "منصة التتبع الحكيمة لمنع التزوير" في صفحة معلومات الطلب بعد أن يقوم العميل بشراء الطلب عبر الإنترنت.


تنفيذ بدقة مؤهلات المتداولين ، وإنشاء حافة للوصول إلى مؤسسات التفتيش الممتازة ، وتعميق أداة النظر المشتري - تعاونت مع منصة شراء وبيع المجوهرات ومؤسسات الأعمال التفتيش كبير الموثوقة. تم تخصيص منصة جينغدونغ لتوحيد المؤسسة ككل. في هدية ، قد وصلت جينغ دونغ و zhou dafu ، zhou shengsheng ومختلف المجوهرات الكبيرة بكين نية الوصول إلى نظام استثنائي التحالف. ومع الشركات الخمس الممتازة للتفتيش ، قامت الشركة بتشكيل آلية تفاعل قريبة في سجلات الالتحام ، والإشراف والتفتيش اللائقين ، والمساعدات الفنية. وذكر وانغ تشون شنغ أن هذه هي الحالة الأساسية داخل هذه الصناعة.


وفي المقابلة ، أكد كبار الموظفين في منظمة جينجدونغ لانماط الحياة أن "جينغدونغ وشركات التفتيش الكبرى ستشارك الأخطار وتوفر للمستهلكين حماية قوية. يمكن للأحداث 2 حل يتفق مع المتاعب معا ويمكن أن تبدد تماما مخاوف العملاء ". وبالمثل ، قال أنه بالإضافة إلى ذلك في يوم من يوم العمل من الدرجة الأولى إدارة ، سوف جينغ دونغ سلوك تفتيش غامض ومعاينة أخذ العينات على ارتفاع تم تحليل فئات السلع البديلة باستخدام النظام الأساسي في شكل "عميل فيلم إثارة". إذا كانت هناك مشاكل استثنائية في البضائع ، فسيتم معاقبة التاجر بما يتماشى مع السياسات وسلسلة من التصحيحات.


في الوقت نفسه ، تستفيد منصة جينغدونغ من الميزة الإستراتيجية "لتجارة التجزئة غير المحدودة" لتمكين متداولي المجوهرات. مع السنوات التي جمعت فيها معلومات المستفيدين ومزاياها في الخدمات اللوجستية والبنية التحتية الأخرى ، قامت منصة جينغدونغ ببناء جسر للزيادة السريعة في "التجزئة غير المحدودة" للتجار التعاونيين. تجميل العلاقة بين المشترين والتجار بطريقة شاملة ، وتوسيع قنوات ومسارات البيع عبر الإنترنت من المجوهرات والمجوهرات ، وتزيين هواية العلامات التجارية عبر الإنترنت من خلال الإعلان والتسويق عبر الحدود. على سبيل المثال ، في أغسطس ، تم إطلاق المعرض المشترك من ساحة الأقراط جينزهان في ساحة المجوهرات جينتشان شنتشن. اتخاذ قرار بشأن "برنامج العمق" لتعزيز عملية الإنترنت في صناعة الخواتم والاستفادة من أحمال الملايين من مشتري المجوهرات. بالإضافة إلى ذلك ، أطلقت الشركة في بداية هذا العام منصة منصة إعادة شراء الذهب على الخط ، والتي أصبحت الحل الأول لحل مشكلة "سهولة التسوق لشراء الذهب والذهب الصعب بيعه". جينغدونغ هو في طريقة خاصة بها لعلاج مأزق البضائع والمجوهرات عبر الإنترنت وتسريع التوسع والتحول في سوق بيع وشراء السوق.


"كيوتو تحالف" لبناء نوع جديد من يؤمن يؤرخ ، "تجارة التجزئة غير محدودة" لخلق على السوق وإمكانات السوق دون اتصال ، جينغ دونغ تعمل بشكل جماعي لبيع السوق عبر الإنترنت لمشروع المجوهرات. مع التأسيس التدريجي وتطوير التوحيد القياسي للسلع الرفيعة للسلع ، فإن درجة تجديد وتجديد سوق المجوهرات سيحافظ على النمو. يجب على منصة التجارة الإلكترونية ، وممارسي صناعة المجوهرات ، وشركات التفتيش الدقيقة أن تعمد إلى التعاون وأن تبني بشكل جماعي اتجاهاً تحسيناً حميماً في الصناعة وأن تساهم في تحسين المشاريع التجارية.


أخبار ذات صلة

حقوق الطبع والنشر © Wuzhou Jinmei Jewelry Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.