Search

فئات المنتجات
اتصل بنا

وتشو Jinmei شركة مجوهرات ، المحدودة
هاتف: + 86-774-3880376
فاكس: + 86-774-3886822
البريد الإلكتروني: jinmeijewelry@163.com
إضافة: C-26 ، الطابق 3 ، بناء الأحجار الكريمة ، لا ، 69 ، الطريق Xihuan ، مدينة ووتشو بمقاطعة قوانغشي ، الصين

رؤى متعمقة من معرض مجوهرات هونغ كونغ: تعديل ثابت في السوق العالمية
Sep 17, 2018

يعد معرض هونغ كونغ للمجوهرات في 36 سبتمبر هو أكبر معرض في هذه الصناعة ، حيث يجمع شركات المجوهرات والأحجار الكريمة الشهيرة من جميع أنحاء العالم ، بالإضافة إلى المشترين ذوي الجودة. إنها منصة تداول تجمع بين الإلهام والإبداع والفرص.



لفتح موسوعة مجوهرات متنقلة ، يجب أن نتعرف على سوق المجوهرات الدولية والتغييرات:


زيارة متحف الأحجار الكريمة ، يمكنك معرفة الأحجار الكريمة التي يجري الترويج لها حاليا من قبل المجتمع الدولي ، ما هي الأحجار الكريمة شعبية ، ما الأحجار الكريمة الجديدة تظهر ، ما هي الألغام الجديدة التي تظهر في الأحجار الكريمة ، والأحجار الكريمة في أماكن المنشأ المختلفة. زيارة جناح العلامة التجارية وممرات المصمم لمعرفة كيف يقوم الآخرون بتصميم وعرض تصميم النوافذ ، عملية الإنتاج ؛ زيارة قاعة الآلات لفهم أي الأدوات والتقنيات في العالم يمكن أن تحسن من الحرفية والكفاءة.


في اليومين الماضيين ، تم نقل الفريق الإعلامي في Baochuang إلى المطار وقاعة المعارض Wanchai للتحقيق في عدد كبير من العارضين. كما استشاروا العديد من العارضين والمعارض في نظرائهم ، وشاركوها مع الأصدقاء. انهم يأملون في الاستفادة من السوق. .


سوق الماس الملون لافت للنظر ويرتفع الطلب على السلع الاستهلاكية


بالإضافة إلى الماس الأبيض ، يقوم كبار المشترين في المجوهرات عادة بجمع ماسة واحدة على الأقل. مشترين الماس الصغيرة هم أساسا من الصين وهونغ كونغ ، وكلاهما من الأسواق الهامة. ستواصل الماس الصغيرة في الازدهار هذا العام. أكثر من الماس الأزرق والأصفر والوردي اللون أكثر من 1 قيراط هي الأكثر شعبية. من بين 50 قطعة أو أقل من الماس الملون الصغير ، فإن أفضل البائعين هم الأزرق والأخضر والوردي.


المنتجات الأكثر شعبية للعلامة التجارية هي الماس الأصفر الغني واللامع والماس الوردي اللامع ، يليه الماس الأخضر والماس البرتقالي. الماس الأزرق النادرة والثمينة يحافظ على ارتفاع الأسعار. المشترون الرئيسيون للماس الوردي الفاتح والأزرق الفاتح هم جيل جديد من المستهلكين ، معظمهم بعد الثمانينات. يتوقع صائغو المجوهرات في الخارج عموما أن فترة تعصب الماس الملونة قادمة.




صعود المتخصصة ، مثل أوبال ، إسبنيل ، بارايبا ، إلخ.


من منظور سوق المجوهرات في السنوات العشر الماضية ، تنتمي أوبال إلى نوع الزيادة السريعة في الأسعار ، ولكنها ليست نوعًا من التضخم. من بينها ، هناك عوامل أكثر تقديراً ، وهناك عوامل مضاربة أقل ، والسعر هو فئة من التطور "الصحي".


في المتوسط في 10 سنوات ، تبلغ قيمة تقدير أوبال حوالي 10 مرات. ويبلغ سعر حجر العقيق الذي يبلغ وزنه 50 قيرا والذي بيع 300 ألف يوان قبل 2001 وبعده حوالي 1.5 مليون يوان. تحقيقا لهذه الغاية ، فإن معظم الناس في هذه الصناعة يعتقدون أن أوبال هو نمو صحي ، ويمكن شراء المجوهرات على الإنخفاضات. معرض هونغ كونغ للمجوهرات هذا العام ، كشك Emil Weis الألماني ذو الطراز الأوروبى منذ قرن من الزمان يحظى بشعبية كبيرة ولديه أداء مشرق. وقال دينغ هونغ يو ، رئيس الصين ، إنه متفائل بشأن الارتفاع المطرد لسوق أوبال المحلي.




يعترف أوبال من قبل السوق السائدة


تجعل الألوان المتنوعة والتشتت العالي من الإسبنيل من الأحجار الكريمة شعبية متزايدة لدى المستهلكين. تعتبر Spinel مناسبة لصنع مجوهرات العشاء ، كما يحب المصممون تصميم إكسسوارات الموضة مع الإسبنيل. تتمتع Spinels بشعبية خاصة في الولايات المتحدة وأوروبا وبعض الأسواق الآسيوية ، بما في ذلك هونغ كونغ ، والطلب في آسيا يرتفع أيضًا. في السنوات الخمس الماضية ، ارتفع السعر عدة مرات. تم شراء جميع الفرسان جيدي البورميين من قبل الأوروبيين بسعر مرتفع. تم ختم الإسبنيل التنزاني من قبل الحكومة ، وتم خفض الإنتاج.


يعتمد سعر الإسبينيل على حجم ولون الأحجار الكريمة. يمكن أن يكون سعر قيراط مئات الدولارات أو أكثر. يمكن أن تصل جودة العمود الفقري بجودة 15 قيراط أو أكثر إلى عشرات الآلاف من الدولارات للقيراط الواحد. ويمكن بيع الإسبنيل 2 قيراط لآلاف من الدولارات للقيراط. في عالم المجوهرات الحالي ، تم التعرف على الإسبنيل وشاعته. سبينال هي من بين الأحجار الكريمة الأكثر جمالا وقيمة وأصبحت اتجاها في ملاحظتنا للمجوهرات الراقية.


الإسبنيل 220،000 دولار امريكى / الإسبنيل الحبوب 220،000 دولار امريكى / الحبوب

في نهاية شهر مايو ، لم يكن المزاد العلني للمجوهرات "كريستييه هونج كونج" ناجحا. بيع زوج واحد من الأقراط البرازيلية Paraíba Tourmaline مقابل 21.7 مليون دولار هونج كونج ، والتي تحسب ما يقرب من 200،000 دولار لكل قيراط ، وتحديد السعر العالمي ل Paraí Barquera. سجل المزاد.


أصبحت Paralaiba التورمالين أكثر شهرة في السنوات الأخيرة ، ليس فقط في عائلة التورمالين ، ولكن أيضا في العالم كله جوهرة ، لكنها في الواقع "مغرور جديدة". مع زيادة الإنتاج ، يعرف المزيد والمزيد من الناس عن ذلك. ارتفعت قيمة بارايبا من بضع مئات من الدولارات للقيراط إلى عدة آلاف من الدولارات في فترة زمنية قصيرة. بعد ذلك ، أصبح Paraiba التورمالين "مغرور جديد" أثار في عالم الأحجار الكريمة. منذ ذلك الحين ، ارتفع السعر والكمية قليلة. في العامين الماضيين ، أصبحت السلع الموزمبيقية في التيار الرئيسي ، وارتفعت الأسعار باطراد. من وجهة نظر جمع الاستثمار ، هو الخيار الأفضل.



يستمر سوق الزمرد في التعزيز ، ومن الواضح أن مصدر السلع الجيدة يرتفع.


استمرار قوة سوق الزمرد ، وجزء كبير من الأسباب يجب أن تكون متجذرة في نجوم من الماركات الرئيسية السجاد الأحمر في الداخل والخارج. للنساء فوق سن 40 ، هناك العديد من الناس الذين يحبون خواتم الزمرد. في العديد من العائلات في الصين ، تعتبر مجوهرات الزمرد بمثابة إرث. في المفهوم الحالي لاستهلاك المجوهرات ، أساسا جميع النساء ترغب في الحصول على مجوهرات الزمرد.


استمر اندلاع سوق الزمرد المحلية من مساء مهرجان الربيع في العام الماضي إلى الوقت الحاضر ، والثمن هو أيضا قوية ، تجار الجملة والعلامات التجارية المنبع والمشترين مجنون ، الزمرد الكولومبية عالية الجودة هي أكثر غرابة. سعر 1-2 قيراط من بلورات MUZO ذات جودة عالية ما يقرب من 10،000 دولار. لدى المستخدمين النهائيين وعي كبير بالقيمة الزمردية لمنشأ MUZO في كولومبيا ، لكن مصدر مصدر MUZO منخفض والسعر مرتفع. يقال إن التجار الأقوياء مخصصون لمنطقة التعدين.


من ناحية أخرى ، فإن النسبة الحالية من منتجات الزمرد في سوق التجزئة هي جزئيا من زامبيا ، والمخزون قصير نسبيا ، وسعر التجزئة ثابت نسبيا. سوف يستغرق اتجاه زيادة السعر لنهاية الزمرد عالية الجودة في المنبع حوالي عام واحد ليتم نقله إلى المحطة.



315 قيراط من الزمرد 315 قيراط من الزمرد

وارتفعت أسعار الياقوت الأحمر ، وارتفعت السوق الراقية بشكل حاد


ومع تزايد الطلب على الياقوت عالي الجودة ، فإن عددًا من أفضل أنواع الياقوت الموزمبيقي يتم مراقبته أيضًا من قبل المزيد والمزيد من الأشخاص. موزمبيق روبي هو الاتجاه السائد في السوق. أصبحت Gemfield والحكومة المحلية أكثر صرامة مع سيطرة القرصنة. يمكن لمواد روبي الخام دخول السوق فقط من خلال مزادات سنغافورة. هذا يؤدي أيضا إلى ارتفاع سعر سوق الياقوت الراقية بشكل حاد. والياقوت عالي الجودة المباع في تايلاند أقل تكلفة. .


ومع ذلك ، فإن سوق الياقوت بأكمله لا يزال يحتفظ بعدد كبير من المخزونات ذات الجودة المنخفضة والمتوسطة ، خاصة بعد أن قامت GRS بتحديث معيار حمامة الدم الحمراء الجديد ، أصبح دم الحمام الأسود السابق أحمر عميق ، ولم يعد مهتمًا.


لا تحرق حمامة الدم الحمراء روبي لا تحرق حمامة الدم الحمراء روبي

من خلال التسوق المعتاد في السوق لشراء المجوهرات ، يمكننا أن نقدر أيضا أن سعر الياقوت قد ارتفع بالفعل في هذه السنوات ، والجودة أكثر صعوبة في العثور عليها. الياقوت هو بجدارة. إنها نقطة ساخنة في معرض هونغ كونغ للمجوهرات هذا العام. لا تزال منطقة المعارض في سريلانكا مزدحمة ، ولكن الجودة جيدة بالفعل. معظم رجال الأعمال السريلانكيين لا حول لهم ولا قوة ويقولون إنهم غير متوفرين!


بسبب تأثير الفيضانات في سريلانكا وعدم اليقين في منطقة مدغشقر ، كان إنتاج الياقوت منخفضًا في العامين الماضيين. بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال العديد من المستهلكين لديهم سوء فهم. ويعتقدون أن سري لانكا هي أغلى عموماً من مدغشقر من حيث أصلها. في الواقع ، عند الشراء من المصدر ، لا يوجد اختلاف في أسعار المنطقتين المنتجة ، وهذا يتوقف على جودة الجوهرة نفسها.


الطلب على اللؤلؤ مستقر ، ويسر ارتفاع أسعار المنبع


إذا نظرنا إلى معرض هونغ كونغ للمجوهرات في العامين الماضيين ، فإن منطقة معرض المواد الخام في المطار تحظى بشعبية كبيرة. بعد تجربة تحفيز الطلب الاستهلاكي النهائي ، جميع تجار الجملة والعلامات التجارية لديها تخزين كافية. قال العديد من التجار إن اللآلئ الراقية فقط ، التي تمثل 5٪ من حصة السوق ، هي الأكثر شعبية بين المشترين ، في حين أن اللآلئ متوسطة المدى ، والتي تمثل 30-40٪ من حصة السوق ، لديها المزيد من الأسهم. وقد قبلت ردود الفعل من مختلف الشركات المصنعة تدريجيا منتجات اللؤلؤ الراقية من السوق منذ العام الماضي ، وفاز لصالح المستهلكين في جميع أنحاء العالم. من هذا التغيير في المعروضات ، يمكن ملاحظة أن السوق الاستهلاكي للؤلؤ يتحسن باستمرار.


في معرض هونغ كونغ للمجوهرات هذا العام ، أفاد العارضون اليابانيون عموما عن انخفاض المبيعات ، ولكن الأسعار لم تسقط. بدأ المزاد في السابع عشر ، ومن المتوقع أن يرتفع السعر.


البحرين ، بلد اللؤلؤ الطبيعي في العالم ، كانت دائما باردة ومتغطرسة. هذا العام ، بدأت تظهر في معرض هونغ كونغ للمجوهرات ، وتشجع اللؤلؤ الطبيعي وتحضر أعمال "كاسكا دريم" الشهيرة للجمهور. معهد أبحاث اللؤلؤ البحريني بالنسبة لهذا العمل لكشف وإنتاج الشهادات على أساس تفصيلي ، استلزم الأمر الحصول على شهادة بقيمة 13000 دولار.



مبيعات بقعة فاخرة في اليابان كشك لا تزال ساخنة


الملاحظة الدقيقة للأقران سيجدون أنه منذ المعرض في سبتمبر من العام الماضي ، بدأت كشك اليابان المنتهية في إظهار علامات على المبيعات. المنتجات الرئيسية التي تباع من قبل العارضين اليابانيين هي سلع ذات تكلفة عالية وصغيرة الحجم. تم تجهيز النظراء اليابانيين الأذكياء والحريصين بعدد كبير من الباعة الصينيين في المقصورة ، مما يضاعف السعر مباشرة على العداد ويدعم نقل WeChat في الموقع. ليس ذلك فحسب ، ولكن أيضًا دعم صور الهاتف المحمول ومختلف عمليات البث المباشر.


هذا المعرض في هونغ كونغ ، لا يزال هذا الجو المبيعات الساخنة مستمرة ، من خلال المعرض لشراء جواهر الحلوة للأعمال التجارية الصغيرة ، أمام كشك اليابانية الاندفاع إلى صخب وصخب ، وجذب المزيد والمزيد من الناس حول منطقة المعرض. هل سيكون تطور معرض هونغ كونغ للمجوهرات إذا لم يقبل طلبات البيع المباشر؟ سوف ننتظر و نرى.



لا يزال مسح العارضين الذي أجراه حزب المعرض في النصف الأول من العام جديرًا بالإشارة


خلال معرض هونغ كونغ الدولي للمجوهرات عام 2018 ، وهونج كونج انترناشيونال دايموند ، Gem & Pearl Show 2018 ، زار منظمو هونغ كونغ ما مجموعه 1،269 من المشترين والعارضين في المكان. ووفقًا لنتائج الاستطلاع ، لا يزال الذهب K هو المعدن النفيس الأكثر شعبية في عام 2018 ، ومن بينها الذهب الوردي والذهب الأبيض الأكثر شعبية. بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أن تزيد شعبية البلاتين بشكل ملحوظ.


يعتقد المستجيبون أن الماس لا يزال الأحجار الكريمة الأكثر شعبية هذا العام. من حيث درجة الماس 4C ، من المتوقع أن تكون أكثرها شعبية بطاقة واحدة ، عديم اللون ، قطع مستدير وضوح عالي (بدون عيوب إلى درجة طفيفة جدا) من الألماس. بالإضافة إلى الماس ، من المتوقع أن تكون الأحجار الكريمة والياسمين من الأحجار الكريمة الشهيرة في عام 2018.


المعادن الثمينة الأكثر شهرة والأحجار الكريمة


يتوقع معظم المستجيبين أن يظل الذهب K أكثر المعادن الثمينة شعبية في عام 2018. ويعتقد 45٪ أن الذهب الوردي هو الخيار الأول للمستهلكين ، و 37٪ و 32٪ على التوالي يتوقعون أن يكون البلاتين والذهب الأكثر شعبية بين المستهلكين. تجاوز البلاتين الذهب الأصفر K ، ويعتقد 37 ٪ من المستطلعين أن البلاتين هو الاختيار الأول للمستهلك. بالإضافة إلى الذهب الأبيض ، من المتوقع أن تكون شعبية جميع أنواع المعادن الثمينة أعلى من عام 2017.



في عام 2018 ، بقي الماس أكثر الأحجار الكريمة شعبية ، حيث أيد 61٪ من المستطلعين (بزيادة 20٪ عن العام الماضي). في عام 2018 ، زادت نسبة المستجيبين الذين اختاروا اليشم ، الزبرجد ، اللؤلؤ ، السترين والجمشت. ومع ذلك ، انخفضت نسبة المستفتيين الذين اختاروا الياقوت والعنبر بشكل طفيف.



قال غالبية المشاركين (75 ٪) أن اليشم "18" لا يزال النوع الأكثر شعبية من اليشم في عام 2018. ومع ذلك ، اختلف تجار اللؤلؤ ، حيث قال 37 ٪ من المستجيبين أن لؤلؤة نانيانغ كانت الأكثر شعبية ، 30 ٪ اختاروا اليابانية اللؤلؤ المستزرع ، و 20 ٪ أخرى اختارت لؤلؤ المياه العذبة.



الاتجاه الماس


من حيث تصميم مجوهرات الألماس ، يعتقد 47٪ من المستجيبين أن الماس الأحادي والماس المكسور هو أكثر الأساليب شعبية في عام 2018 ، وهو ما يمثل نسبة أعلى من المستجيبين من الماس الأحادي. في استطلاع عام 2017 ، كان الحفر الأحادي هو الأكثر شعبية ، لكن 35٪ فقط من المستجيبين هذا العام تم تفضيلهم. من حيث المجوهرات الماسية ، لا يزال إعداد المخلب هو الأكثر شعبية. وقد انتعشت نسبة المستجيبين الذين لديهم هذا الرأي من 27 ٪ في العام الماضي إلى 36 ٪ هذا العام ، تليها البطانات التي لا حدود لها ، وإدراج الصغرى و intlays القسري. انخفضت نسبة المستجيبين بشكل ملحوظ.


فيما يتعلق بوزن الألماس ، لا تزال بطاقة هذا العام هي الأكثر شعبية ، وبعيدة عن البطاقات الأخرى ، تليها 50 إلى 99 نسخة. انخفضت شعبية الماس بطاقة أخرى بشكل ملحوظ ، مما يدل على أن المزيد من المستهلكين يفضلون التهم بطاقة أعلاه اثنين هذا العام.


أما بالنسبة للون الماس ، فلدى المستجيبين تفضيلان رئيسيان أيضًا. مقارنة بالعام الماضي ، تم دعم الألماس عديم اللون والماس الأبيض من قبل المزيد من المستجيبين ، مع زيادة كبيرة.


في ما يتعلق بطرق قطع الماس ، لا يزال التجار يفضلون قطع الماس المستديرة في عام 2018. ومع ذلك ، فإن نسبة المستجيبين الذين يشعرون بالتفاؤل بشأن الماس على شكل قلب أوزة قطعت زيادة مقارنة بالعام الماضي ، في حين أن نسبة أنواع أخرى من أساليب القطع تم تقليله من قبل المستفتيين.


من حيث الوضوح ، يتوقع 70 ٪ من المستجيبين أن درجة نقاء عالية في 2018 (أي البلغم - مستوى طفيف جدا 2) هي الأكثر شعبية ، في حين أن المستجيبين الذين يختارون الوضوح المتوسط (مستوى طفيف - المستوى 1) انخفضت النسبة تقريبا نصف.


أخبار ذات صلة

حقوق الطبع والنشر © Wuzhou Jinmei Jewelry Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.