Search

فئات المنتجات
اتصل بنا

وتشو Jinmei شركة مجوهرات ، المحدودة
هاتف: + 86-774-3880376
فاكس: + 86-774-3886822
البريد الإلكتروني: jinmeijewelry@163.com
إضافة: C-26 ، الطابق 3 ، بناء الأحجار الكريمة ، لا ، 69 ، الطريق Xihuan ، مدينة ووتشو بمقاطعة قوانغشي ، الصين

الياقوت الملونة
Sep 21, 2018

الياقوت ليس مجرد أزرق



الياقوت هو مصطلح مشهور بأحجار الياقوت باستثناء الأحجار الكريمة في الأحجار الكريمة الكوندوم. الشيء الأساسي هو الألومينا. الياقوت الأزرق هو نتيجة لكمية صغيرة من الشوائب التيتانيوم والحديد مختلطة معا. قد يكون الظل من الياقوت الأرجواني ، أصفر ، قليل الخبرة ، أبيض ، أو ربما في الحجر المتساوي. تم اكتشاف بداية الياقوت في تايلاند ، سري لانكا ، مدغشقر ، لاوس ، كمبوديا ، تشانجلي ، شاندونغ ، هاينان ، وجبل صواعد في جيانج جين ، تشونغتشينغ. أندرهم يحتاجون لأن ينتسبوا إلى الياقوت في كشمير ، وميانمار هي أفضل ياقوت يتم إنتاجه اليوم. في معظم الأماكن.



أكبر ميزة من الياقوت هي أن اللون متقطع ، ويمكن رؤية الأشرطة المسطحة وخطوط النمو ذات الأعماق المميزة في اسطوانات سداسية متوازية. الكريستالات المزدوجة تحسين الكريستال ، شائع الستائر مزدوجة الكريستال الحبوب. يتم قطع التشقق إلى جانب الطائرة البلورية المزدوجة. بالإضافة إلى القدرات المشتركة المذكورة أعلاه ، يتميز الياقوت في مناطق حصرية من العالم بطريقة فريدة من نوعها. في الثمانينيات ، تم اكتشاف العديد من رواسب الياقوت في البازلت على طول الساحل الشرقي للصين.


يرمز الياقوت إلى الولاء والثبات والحب والأمانة. يشار أيضا الياقوت starlight إلى "حجر المستقبل" ، التي يمكن أن تدافع عن سلامة مرتديها وجعل البشر محظوظين. الياقوت هو حجر كريم توقف. انها واحدة من 5 أحجار كريمة. انها ميل في المرتبة الثالثة بعد الماس والياقوت. الياقوت هو جوهرة من سبتمبر والخريف ، ويشار إلى أنها "جوهرة أخت" مع روبي.


يعتبر الياقوت ميمونة عن طريق الظل الخارق للطبيعة الغامضة للبشر مع لونه البلوري النظيف والجميل. في وقت مبكر من تاريخ مصر التاريخية ، واليونان التاريخية والتاريخية ، تحولت لتزيين المساجد والكنائس والأديرة ، وتكريما للاحتفالات الروحية. بالإضافة إلى ذلك أصبحت لهجة ضرورية في تاج الإمبراطورية البريطانية ، تاج القيصر الروسي وألقت بالماس واللؤلؤ. بما أن الأحجار الكريمة دخلت الفلكلور خلال ما يزيد عن مائة عام ، فقد كان الياقوت أهم الأحجار الخمسة العزيزة داخل العالم ، وهو أبعد مدى جوهرة يقدّرها الناس.



تقييم الياقوت وشراء


عوامل التقييم وشراء الياقوت هي الظل والوزن والشفافية والوضوح. أكبر سمة من سمات الياقوت هو أن اللون ليس متجانسًا ، بل أن البلورات المزدوجة الكريستالية غير متقدمة ، والوحدة المزدوجة قوية.



1. ظل الياقوت هو مؤشر لقيمتها. قد يكون الياقوت الأزرق الداكن أكثر تعزيزا لبطاقة واحدة بقيمة 100 دولار ، ومع ذلك ، فإن الياقوت الأزرق الرائع جدا يبيع عشرات الكثير من الدولارات في خطوة مع البطاقة. داخل الولايات المتحدة وأوروبا ، يقرر البشر على الياقوت أغمق. في هونج كونج ، يحب المستهلكون الأزرق متوسط الكثافة ، والظل الذي هو أعلى من هذا الياقوت. وضع الياقوت على ذراعك ودراسة ما إذا كان أو لم يكن أزرق أو أسود. إذا كانت زرقاء ، فإن اختياراتك ليست بعيدة بعض الشيء.



2. ننظر إلى الأحجار الكريمة تحت ساعات النهار العشبية ومصادر الضوء الاصطناعية. تبدو الأحجار الكريمة أخف وزنا في الضوء النابض ، لكنها أكثر قتامة في ساعات ضوء الشمس العادية.


3. معرفة ما إذا كان اللون موحد والشقوق سيكون لها تأثير على جماليات ومتانة الحجر. إذا امتد العمود إلى أرضية الحجر ، فإن التأثيرات المفاجئة (بما في ذلك العصفور هي لعق) يمكن أن تحرك الأحجار الكريمة لتمزقها.


4. النظر في دراسة الحد من وحصة الأحجار الكريمة.


خمسة. مثل الياقوت ، كن حذرا مع التقليد وعدد قليل من القطع المزيفة.



يمكن تمييز الياقوت والمعادن المماثلة بكفاءة عن طريق صفاتها البلورية المعدنية. إن منجم المخروط الأزرق ذو الجوهرة الرفيعة له أفضل مكان داخل الولايات المتحدة ، والناتج صغير. على الرغم من أن اللون مثله مثل الياقوت ، صلابته صغيرة ، و صلابة moh هي فقط 6-6 ، لذا يمكن تمييز الصلابة عن الياقوت لوحدي ؛ الياقوت الطبيعي لديه ضعف الانكسار والإسبنيل هما انكسار واحد. إذا كان يمكن أن يبدو الفلاش الأحمر داخل الأحجار الكريمة الزرقاء ، يمكن الحكم على الأحجار الكريمة الزرقاء كما الإسبنيل أو zoisite. الصلابة العالية ، الكثافة العالية ومؤشر الانكسار الزائد للصفير قد يكونان متمايزان ، الكورتيريت ، والزيتاز.


أخبار ذات صلة

حقوق الطبع والنشر © Wuzhou Jinmei Jewelry Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.