Search

فئات المنتجات
اتصل بنا

وتشو Jinmei شركة مجوهرات ، المحدودة
هاتف: + 86-774-3880376
فاكس: + 86-774-3886822
البريد الإلكتروني: jinmeijewelry@163.com
إضافة: C-26 ، الطابق 3 ، بناء الأحجار الكريمة ، لا ، 69 ، الطريق Xihuan ، مدينة ووتشو بمقاطعة قوانغشي ، الصين

وقعت الصين وتايلاند رسالة نوايا لتعميق التعاون الثنائي في صناعة المجوهرات
Jul 19, 2018

国家珠宝玉石质量监督检验中心(NGTC)与泰国珠宝研究院(GIT)在北京签署了科技合作意向书。陈溯 摄

ووقع المركز الوطني لمراقبة الجودة اليشم والمجوهرات والتفتيش (NGTC) ومعهد بحوث المجوهرات التايلاندية (GIT) خطاب نوايا للتعاون العلمي والتكنولوجي في بكين.

ظهر تشن تؤخذ

ينتمي مركز الصين الوطنية لمراقبة الجودة اليشم المجوهرات والتفتيش لوزارة الموارد الطبيعية في الصين وهي منظمة وطنية لمراقبة الجودة اليشم والمجوهرات.

معهد أبحاث المجوهرات في تايلاند هو معهد بحث وتطوير للمجوهرات العامة تملكه وزارة التجارة في تايلاند.

تتمتع كلتا المؤسستين بسلطة ونفوذ قويين في مجال المجوهرات المحلي الخاص بهما ، ويتم الاعتراف بهما على نطاق واسع في البرامج الدولية.

وقال يي زي بين مدير NGTC في حفل التوقيع إن مبادرة "حزام واحد وطريق واحد" في الصين جلبت المزيد من الفرص لسوق الأحجار الكريمة الملون في كلا البلدين.

في وقت مبكر من عام 2010 ، وقع الجانبان على خطاب نوايا بشأن التعاون العلمي والتكنولوجي. بعد العديد من عمليات تبادل الزيارات وتعزيز التبادلات العلمية والتكنولوجية ، يعتزم الجانبان مواصلة تعميق التعاون.

إن توقيع خطاب النوايا هذا على التعاون العلمي والتكنولوجي سيرفع التعاون الثنائي إلى مستوى جديد.

المستقبل ، سوف NGTC معا GIT للأحجار الملونة في مجال البحث والتطوير في العلوم والتكنولوجيا الدولية ، والمعايير ، والاختبار ، والتعليم والتدريب ، وخطة تعزيز الثقافة للتعاون والسعي لتحقيق التنمية المشتركة والتبادل الدولي ، الخ

وقال GIT ، رئيس مجلس الإدارة ، ناثان مع ・ الاختيار ، وقع الجانبان التعاون العلمي والتكنولوجي رسالة نية لهذه التدابير الهامة ، لتعزيز المعايير الوطنية للصين في العملية الدولية مع الحجر الملون ، وفي الوقت نفسه ، المؤسسات الرائدة في صناعة المجوهرات التي أقيمت بين البلدين لتبادل نقطة انطلاق لآلية التعاون في العلوم والتكنولوجيا ، كما يصادف النمر في صناعة المجوهرات والتعاون التجاري بين البلدين إلى مرحلة جديدة من التطور ، ومرحلة GIT S و NGTC في أبحاث المجوهرات ، وتطوير المعايير ، والاختبار ، والتدريب ، والمجوهرات توثيق التعاون في التبادلات الثقافية وغيرها من المجالات.

وفي نفس اليوم ، حضر وزير التجارة يماكسسيان ، ووزير التجارة في إدارة الأعمال في السفارة التايلاندية في الصين ، والمستشار zheng meiyun ، وزير الشؤون التجارية ، والناس من كلا المنظمتين حفل التوقيع ليشهدوا لحظة.

ال


أخبار ذات صلة

حقوق الطبع والنشر © Wuzhou Jinmei Jewelry Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.