Search

فئات المنتجات
اتصل بنا

وتشو Jinmei شركة مجوهرات ، المحدودة
هاتف: + 86-774-3880376
فاكس: + 86-774-3886822
البريد الإلكتروني: jinmeijewelry@163.com
إضافة: C-26 ، الطابق 3 ، بناء الأحجار الكريمة ، لا ، 69 ، الطريق Xihuan ، مدينة ووتشو بمقاطعة قوانغشي ، الصين

جي باوي يفسر المجوهرات ويعكس موقف الإناث الجديدة
Oct 15, 2018

تحديد جي باوي الأكثر شهرة هو مصمم أزياء أقراط، بويم خواتم شعار مؤسس، الممثل مجوهرات المشاهير، بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من محبي الثابت فهم أن جي باوي لا تزال مجلة العلامة تجارية لمجوهرات "مجوهرات بيع الجمهور التقدير "المحرر-في-زعيم، تحديداً بسبب هذه الهوية المتنوعة، وهذه المرة في أسبوع الموضة في باريس لمشاهدة عرض, جي باوي أيضا تياناي فريدة ضيف وتشانغ حضر" المشاهير ماري كلير "صور الذكرى السنوية الستين معرض الأعمال الفنية.

 

تياناي جي وتشانغ باوي حضر المعرض صورة جماعية


لمدة طويلة، تقدر جي باوي تفسير الأزياء عن طريق ماري كلير. ماري كلير هي مجلة موثوقة تم تشخيصها في هذا القطاع في مجال الأزياء، وهو اتجاه الموضة للسيدات في جميع أنحاء العالمي. كامرأة العصر الجديد الأنيق وغير متحيزة ونافع، تأمل جي باوي البحث أكثر حول عناصر محددة من الروحانية للسيدات من خلال معرض الصور للذكرى الستين جيرين.



ركن معرض الصور جيرين


وموضوع هذا المعرض صورة هو "العالم في عيون للفتيات". من موقف ست امرأة المصورين، فإنه يشير إلى العديد من الأحداث المؤثرة والشخصيات في السنوات الستين الماضية، بما في ذلك المصور الإناث الأسطورية الفرنسية القمر سارة، يومنا هذا النمط الصور. الفنان فرانسواز حجير، فضلا عن heraès، ديور، لويس فويتون والماركات الأخرى من المصور ساشا van دورسين والكثير من الأعمال المعلقة المختلفة.


الطاقة للمرأة باستمرار موضع التحدي جي جوي. خواتم هو تعبير عن عقلية وصورة من الطاقة للمرأة. داخل طريقة تصميم أقراط، دعاة باوي جي أن الفتيات يمكن حقاً وشجاعة القيام بأنفسهم، على أمل السماح للفتيات تحقيق نوع من الجمال من خلال الحلقات. قد يكون هذا الجمال أي نوع من الجمال طول العمر وروعة الحرية والجمال من الطاقة... من إشارة سيدة بروعة شخصية مستقلة.


في يوم معرض التصوير الفوتوغرافي، عرضت جي باوي بلدها أقراط البحر الأزرق تياناي تشانغ الأصغر سنا. البحر الأزرق الكنز يتم إنتاجه في البرازيل والظل باللون الأزرق تماما مثل جزر المالديف وذروة يتطابق مع سليكات الألمنيوم عادي ويستكمل المركز عن طريق التخفيضات مربعا اثنين. الزبرجد والماس تعطي شعورا جديداً. هو كنز كبير بيضاوي البحر الأزرق مرصع داخل الذيل يتوج بجهة الاتصال. الثوب الأرجواني السماء المرصعة بالنجوم من السماء، يضيء تحت المصباح وتزهر مع روعة الحرية.



جي باوي يتيح أقراط إلى تشانغ تياناي



مخطوطة تخطيط جي باوي وخواتم زبرجد المنجزة


ضمن المقابلة مع جيا في وقت لاحق، ذكر جي باوي: "فشل لمرة واحدة اقتطاف جواهر رائعة الأكثر أهمية والحد الأقصى للمباراة، ولكن اختيار لقضاء بعض الوقت والحب مع السماء أو المجوهرات المختلفة. مستوى المحادثة، والدراية متعدد الأوجه من سمات واحتياجات الفتيات مختلفة، تلقين جهاز مطابقة مناسبة للموضة حضارته "؛ بالإضافة إلى ذلك بسبب قلب الأولى من المجوهرات، جي باوي تصر على رؤية العالم من موقف السيدات حول الساحة، بدلاً من موقف ذاتي، فإنه يهدف إلى تزويد الفتيات إضافي بتفكير والمجوهرات. تماما مثل موضوع معرض التصوير الفوتوغرافي جيرين، وهي تمثل عقلية جديدة العلامة تجارية تجاه الفتيات.


أخبار ذات صلة

حقوق الطبع والنشر © Wuzhou Jinmei Jewelry Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.